وبحلاوتى مجنناهم
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  الأحداثالأحداث  المنشوراتالمنشورات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
الخطوة الاخيرة

 

 سولان - المدينة الفطر من الهند

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
هبة حسن
عضو vip
عضو vip
هبة حسن


تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 16/03/2011
عدد المشاركات عدد المشاركات : 4529

سولان - المدينة الفطر من الهند Empty
مُساهمةموضوع: سولان - المدينة الفطر من الهند   سولان - المدينة الفطر من الهند I_icon_minitime11/4/2012, 5:09 pm

سولان - المدينة الفطر من الهندسولان - المدينة الفطر من الهند DMR_Building

وتقع مديرية البحوث الفطر في مدينة سولان هيماشال براديش، محبب كبوابة هيماشال براديش، وعجب الجبلية في مدينة سولان تشتهر بهاؤه الثقافية، والبقع نزهة ممتازة، والمعابد القديمة، والعديد من محاصيل الخضر الموسمية. يجري الصناعية تماما، سولان تلقى قبولا واسعا لزراعة الفطر، وتحمل لقب "مدينة الفطر من الهند". النظر في مساهمة هذه المدينة والسعي نحو البحث من DMR الفطر، أعلن وزير Hon'ble رئيس هيماشال براديش التنمية، وتعميم زراعة الفطر، كما سولان مدينة الفطر من الهند يوم 10 سبتمبر 1997 أثناء انعقاد المؤتمر الفطر الهندي تنظيمه من قبل الجمعية DMR والفطر من الهند.

تاريخي الشخصي من DMR

وجاء في المركز القومي للبحوث والتدريب الفطر (NCMRT) إلى حيز الوجود في سولان (التي أعيدت تسميتها فيما بعد باسم المركز القومي للبحوث عن الفطر) في عام 1983 خلال السنة VIth الخطة الخمسية تحت رعاية المجلس الهندي للبحوث الزراعية (ICAR) جنبا إلى جنب مع جميع الهند المنسق الفطر مشروع تحسين (AICMIP) في ستة مراكز في مختلف الجامعات الزراعية في خمس دول ومقرها في سولان. افتتح سابقا المركز ال 21 من يونيو حزيران، 1987 من قبل الدكتور سينغ ديلون Gurdial، ثم وزير للاتحاد من أجل الزراعة ورئيس مجلس إدارة جمعية ICAR. تم ترقية إلى مديرية البحوث الفطر (DMR) في ديسمبر ال 26، عام 2008. أنشئت من أجلها مع أهداف إجراء بحوث بشأن جميع جوانب الفطر وأيضا لنقل التدريب للمدربين والمزارعين. في الوقت الحاضر، كل مشروع الهند البحوث المنسقة على فطر (AICRPM) لديها 14 التنسيق واثنين من المراكز المتعاونة في 15 يشبع من البلاد مع ولاية لإجراء مسح في المناطق، لجمع أنواع جديدة من الفطر، وإلى إجراء البحوث وفحص القدرة على التكيف من الفطر والسلالات المختلفة في مناطق زراعية مناخية مختلفة من البلاد، وإلى اختبار التكنولوجيا المتقدمة من DMR.

في السنوات ال 25 الماضية من وجودها، جعلت المديرية مساهمة كبيرة في مجال البحث فطر والتنمية في البلاد. من خلال الجهود المتضافرة للعالم من إنتاجية فطر DMR في البلاد قد تضاعف تقريبا في حين إنتاج وسجلت زيادة بنسبة ستة أضعاف. حاليا DMR تعمل على جمع وتحديد الهوية، وحفظ وتوصيف المادة الوراثية الجينية للفطر، وتطوير الأصناف وفيرة الغلة، والتحسينات في تكنولوجيا الإنتاج من مختلف الفطر الصالح للأكل، والتكنولوجيا المتقدمة لعيش الغراب أحدث التخصص، والمتكاملة للآفات وإدارة المرض، وتكنولوجيات ما بعد الحصاد لل مختلف الفطر ودورات تدريبية لإكساب المدربين ورجال الأعمال والمزارعين والشباب العاطلين عن العمل، والنساء مزارعي الخ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ام عمار*
عضو vip
عضو vip
ام عمار*


انثى
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 28/05/2011
عدد المشاركات عدد المشاركات : 10421
العمر العمر : 32

سولان - المدينة الفطر من الهند Empty
مُساهمةموضوع: رد: سولان - المدينة الفطر من الهند   سولان - المدينة الفطر من الهند I_icon_minitime12/4/2012, 2:43 am

سولان - المدينة الفطر من الهند N2hrba840c1ab1
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سولان - المدينة الفطر من الهند
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» سحر الفطر فى الهند
» شوارع المدينة داخل غرف النوم
» الفطر الهندى
» بالصور الفطر الهندى
» مضار الفطر الهندى

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كيداهم :: صحه كيداهم :: الأعشاب الطبيعية والطب البديل-
انتقل الى: