وبحلاوتى مجنناهم

الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  الأحداثالأحداث  المنشوراتالمنشورات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
الخطوة الاخيرة

اسئلى يا كيداهم عن جمالك وانا ادلك

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
هاله الباشا
كيداهم موهوبه
كيداهم موهوبه
هاله الباشا

انثى
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 11/09/2012
عدد المشاركات عدد المشاركات : 476

اسئلى يا كيداهم عن جمالك وانا ادلك Empty
مُساهمةموضوع: اسئلى يا كيداهم عن جمالك وانا ادلك   اسئلى يا كيداهم عن جمالك وانا ادلك I_icon_minitime17/10/2012, 12:14 am

السلام عليكم ]size=24] ازيكم يا احلى قمرات انا جايبلكم وصفات متنوعة يارب تعجبكم ولو فى اى استفسار او سؤال عن اى حاجة تخص كيداهم وجمال كيداهم انا تحت امركم ونقول بسم الله الرحمن الرحيم[/size]

الهالات السودا وكيفيه علاجها

وهذه تنشأ بسبب الإجهاد وعدم النوم لفتره كافيه ، أو بسبب سوء التغذيه ، أو الضغط النفسي . لذلك فإن

تصحيح هذه الأمور له دور أساسى في العلاج .

العلاج :

1- يعتبر نبات الخيار من أفضل العلاجات لهذه الهالات ..ويستخدم بوضع شريحة من الخيار الطازج فوق كل

عين بعد إغماضها ،

والاسترخاء على الفراش لمدة 15 دقيقة ... يكرر ذلك يوميا حتى تزول الهالات السوداء ...أو يمكن عمل

كمادات للعين من عصير الخيار المضاف إليه بضع نقاط من عصير الليمون .

2- يمكن استخدام شرائح البطاطس أو التفاح بنفس الطريقه السابقه .

3- تدهن الهالات بخليط مكون من نصف ملعقة صغيره من زيت اللوز و ربع ملعقه صغيره من عصير الليمون .
4- تعمل كمادات من عصير النعناع يوميا .

5- تعمل كمادات شاى دافىء لمدة 10 دقائق ثم كمادات شاى بارد لمدة 5 دقائق قبل النوم يوميا .

6- لا بد الالتزام بعدد كاف من ساعات النوم مع تناول غذاء صحى متكامل العناصر الغذائية وغنى بعنصر

الحديد على وجه الخصوص

البشرة الجافة والتعامل معها

يعتبر أصحاب البشرة الجافة محظوظون في أنهم أقل عرضة للمشاكل مثل حب الشباب أو الزيوان ولكنهم أكثر عرضة لمشاكل أخرى إذا لم يتبعوا خطوات العناية اليومية ببشرتهم .

ومن أكثر الصفات أو المشاكل التي تواجه البشرة الجافة :

الشعور بعدم الراحة أو الحكة الخفيفة.

سهولة تهيج الجلد واحمراره عند تعرضه لبعض المواد .

خشونة في الجلد خاصة في الأجواء الجافة سواء كانت باردة أو حارة .

قلة النضارة وبهتان البشرة .

رقة الجلد وسهولة ظهور بعض التجاعيد الصغيرة وخاصة في الوجه عند أماكن التعبير expression wrinkles .

ظهور علامات التقدم بسرعة وغيرها... .

أسباب جفاف البشرة:
ويسأل الكثير عن أسباب معاناتهم من البشرة الجافة وفي الحقيقة ومن الأسباب ما هو مرضي ومنها ما هو نتيجة العادات السيئة للعناية ببشرتهم .

العوامل المرضية: تمثل بعض الحالات المرضية سببا في جفاف الجلد مثل الخلل في العمليات الأيضية مثل قلة نشاط الغدة الدرقية أو أن الغدد الدهنية لا تفرز كميات كافية من الدهون لترطيب الجسم أو بسبب مرض السكري الذي يساهم ظهور أعراض البشرة الجافة.

تناول بعض أنواع الأدوية: مثل الأدوية المدرة للبول diuretics أو أدوية آلام المعدة antispasmodics أو أدوية الحساسية antihistamin أو أدوية علاج حب الشباب مثل Roaccutane

التقدم بالعمر: فالبشرة تقل قدرتها على الاحتفاظ بالماء مع التقدم بالعمر وذلك نتيجة رقة الجلد وبالتالي قلة عدد الخلايا لتي تحتوى نسبة من الدهون وتساهم في إبقاء محتوى الماء أكبر في الجلد وبالتالي يصبح الجلد أكثر رطوبة وأقل جفافاً وهذا ما لا يحدث في البشرة المتقدمة في العمر وبالتالي تصبح البشرة أكثر استعداد لظهور التجاعيد

العادات الخاطئة: والتي يقوم بها الناس عند الاستحمام بالماء الحار أكثر من مرتين يومياً والذي يعمل على إزالة الطبقة الدهنية التي تغلف الجلد وتزيد محتوى الرطوبة فيه كما يعمل الماء الحار على تبخير نسبة من الماء من الخلايا يساهم بدوره في جفاف الجلد بعد التجفيف وخاصة عند استخدام منشفة خشنة ومن الأسباب أيضاً استخدام أنواع الصابون القلوية أو التي تحوى على نسبة من العطور وتقل فيها نسبة المرطبات وبالتالي تساهم في جفاف الجلد أيضاً .

وهناك عوامل كثيرة أخرى كالتعرض للشمس لفترات طويلة أو التعرض لبعض المواد الكيمياوية كمواد التنظيف أو اضطراب النظام الغذائي وقلة احتوائه المواد التي تساهم في ترطيب الجسم .

متى أزور المختص؟
استشارة الطبيب أو الصيدلي المختص مهمة وخاصة عند ظهور أعراض مثل الحكة الشديدة . أو ظهور الدم أو تشقق الجلد وعدم القدرة على النوم أو عند ظهور بقع حمراء على الجلد وغيرها ولكن في نفس الوقت يمكن اتباع النصائح التي سنذكرها لإنهاء المشكلة أو السيطرة عليها .

الثلج وفوائده على البشره

تتركز فوائد الثلج على البشرة فيما يلي:

تنشيط الدورة الدموية كما أنه يعمل على شد الجلد ومنع ترهله على مر السنوات
تلطيف الجلد

طرق لاستعمال مكعبات الثلج للعناية بالبشره

الخيار مع الثلج لبشرة صافية
المكونات: خيار+قطرات زيت لوز+ماء ورد+قوالب ثلج

الطريقة: يبشر الخيار ثم يضاف إليه قطرات من زيت اللوز وماء الورد، ثم يوضع المزيج في قالب به مكعبات الثلج بحيث يتجمد تماماً، يمرر بعدها المزيج على البشرة بشكل دائري وأسفل العينين لمدة 5 دقائق متواصلة.

النعناع مع الثلج للبشرة الدهنية
المكونات: ليمون+نعناع مغلي
الطريقة: يمزج عصير ليمون مع مقدار صغير من النعناع المغلي، ثم يوضع الخليط في إناء به مكعبات الثلج وبعد أن يمتزج الثلج بالمزيج يتم تنظيف البشرة به جيداً.

رموش اكثر كثافة واكثر طول

لتبدو رموشك أكثر طولاً وكثافة وفي أجمل صورة، إليك سيدتي هذه النصائح للعناية بها أثناء وضع الماكياج:

أولاً: مشطي رموشك بزيت الخروع الذي يعتبر من أفضل الزيوت لتغذية الرموش بفرشاة الماسكارا القديمة كل مساء قبل النوم.
ثانياً: قبل البدء في وضع الماسكارا، إعملي على تنظيف فرشاة الماسكارا من أي بقايا أو ترسيات على قطعة من المناديل.
ثالثاً: إستخدمي الفرشاة بشكل أفقي لتمشيط الرموش من البداية الى النهاية قبل وضع الماسكارا.
رابعاً: ضعي الماسكارا ثم لفي أطراف الرموش معها لثوانٍ.
خامساً: ضعي الطبقة الثانية من الماسكارا بالطريقة نفسها وقبل جفاف الطبقة الأولى لتفادي التشابك وتلبد الرموش.
سادسا: إستخدمي الفرشاة في وضع رأسي عند تمشيط الرموش السفلى من العين .
سابعاً: لا بد من إزالة أي آثار للماسكارا على الرموش قبل النوم يومياً.
ثامناً: إحرصي على تغيير نوع الماسكارا كل فترة لأنها تعد بيئة خصبة للجراثيم.
تاسعاً وأخيراً: أدخلي فرشاة الماسكارا داخل الزجاجة تدريجياً ولا تدفعيها دفعاً لأن ذلك يتسبب في دخول الهواء للزجاجة، ما يؤدي الى جفافها.[/cent[/size]er][/color
]اسئلى يا كيداهم عن جمالك وانا ادلك Images (4)
كيداهم
الاداره

الاداره
كيداهم

انثى
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 16/03/2011
عدد المشاركات عدد المشاركات : 4550
العمر العمر : 46

مُساهمةموضوع: رد: اسئلى يا كيداهم عن جمالك وانا ادلك   اسئلى يا كيداهم عن جمالك وانا ادلك I_icon_minitime17/10/2012, 12:24 am

الله ينور يا هالة تسلمى يارب انا عاوزة حاجة لشعرى ينوبك ثواب هايش و ضعيف اوى و متقصف
هاله الباشا
كيداهم موهوبه
كيداهم موهوبه
هاله الباشا

انثى

مُساهمةموضوع: رد: اسئلى يا كيداهم عن جمالك وانا ادلك   اسئلى يا كيداهم عن جمالك وانا ادلك I_icon_minitime17/10/2012, 12:31 am

كيداهم كتب:
الله ينور يا هالة تسلمى يارب انا عاوزة حاجة لشعرى ينوبك ثواب هايش و ضعيف اوى و متقصف

من عيونى يا أوحى
هاله الباشا
كيداهم موهوبه
كيداهم موهوبه
هاله الباشا

انثى

مُساهمةموضوع: رد: اسئلى يا كيداهم عن جمالك وانا ادلك   اسئلى يا كيداهم عن جمالك وانا ادلك I_icon_minitime17/10/2012, 12:35 am

كيداهم كتب:

أثبت التجارب مدى فاعلية البيض في علاج الكثير من مشكلات الشعر، ومنها الشعر الضعيف والمرهق والباهت والخفيف والمتساقط.. ويمكن عمل علاج للشعر بواسطة البيض فقط، أو بإضافته لبعض المواد. فجربي هذه الوصفات بشكل أسبوعي، وسترين (إن شاء الله تعالى) النتيجة التي تبهرك وتبهر المحيطين بك.

لتقوية الشعر:
ملعقة مايونيز + ملعقة عسل + ملعقة زبادي + ملعقة زيت زيتون + صفار بيضة. تخلط جميع المقادير، ويعمل منها حمام زيت للشعر لمدة ساعتين على الأقل.

للشعر الجاف:
اخفقي مقدار بيضتين إلى أربع بيضات - حسب طول شعرك وكثافته -. بللي جذور شعرك بالبيض بواسطة قطنة أو فرشاة، ثم وزعي البيض على باقي شعرك. ثم دلكي شعرك بعمل مساج لكامل فروة الرأس. ثم ارفعي شعرك إلى أعلى الرأس، ثم البسي عليه "بلاستيك" لمدة ساعة، ثم اخلعي البلاستيك واتركي شعرك حتى يجف، ثم اغسليه بالشامبو والبلسم.

للشعر المتقصف:
اخلطي مقدار بيضتين ثم أضيفي إليهما ملعقتين من زيت الجرجير أو زيت الذرة واخفقيه جيداً. بللي جذور شعرك بالخليط، ثم دلكي شعرك بباقي الخليط، اعملي المساج لمدة 5 دقائق، ثم دلكي باقي شعرك وارفعيه لأعلى، ثم البسي غطاء البلاستيك لمدة ساعة، اغسلي شعرك بالشامبو والبلسم.

للشعر الدهني:
اخفقي صفار بيضتين إلى أربع بيضات - حسب طول شعرك وكثافته- ثم بللي جذور شعرك بالبيض بواسطة قطنة أو فرشاة، ثم وزعي البيض على كامل الشعر مع التدليك المستمر، ارفعي شعرك إلى أعلى، ثم البسي عليه الغطاء البلاستيكي لمدة ساعة، ثم ارفعي البلاستيك واتركي شعرك يجف. اغسليه بالشامبو
هاله الباشا
كيداهم موهوبه
كيداهم موهوبه
هاله الباشا

انثى

مُساهمةموضوع: رد: اسئلى يا كيداهم عن جمالك وانا ادلك   اسئلى يا كيداهم عن جمالك وانا ادلك I_icon_minitime17/10/2012, 12:38 am

كيداهم كتب:

10نصائح.. لشعر طويل دون تقصف ::::::::

يمكن أن تؤديالمواد الكيماوية التي تستخدم لتمليس الشعر الجعدي إلى جعله هشا سريع الانكسار،وخال من الرطوبة
مما يؤدي إلى تقصف نهايته وتكسرها ويشكل تحديا لنموه منجديد.

ومن أجل العناية بشعرك وإعادته إلى صحته السابقة والمحافظة عليه قويا،ننصحك باتباع نظام الرطوبة الذي ابتكره
خبراء التجميل .

أولا عليكالتأكد باستخدام شامبو معتدل الرطوبة لا يؤثر على زيت الشعر الطبيعي. ثم قوميباستخدام ملطف على

شكل كريم لتقوية جدائل الشعر والمساعدة على غلق الشقوقفي نهايته.

ويجدر الإشارة إلى أن الحرارة الزائدة من مجفف الشعر، المكواةالتي تعمل على تجعيده أو تلك المستخدمة لتمليسه

تسبب مزيدا من الضرر لخصلالشعر. ولذا ينبغي عليك دوما استخدام كريم في البداية.

وختاما وعلى الرغم منمحاولتك إنماء شعرك فإن من الأهمية بمكان قصه كل أربعة أو ستة أسابيع وذلك لمنع أي

نهايات ميتة من الشعر من التقصف وصولا إلى جلدة الرأس.

ومن الجديربالذكر هناك عشر خطوات من أجل جمال شعرك وضعها د. جيمس براون أخصائي العناية بالشعروالبشرة
في الجامعات البريطانية والتي تتركز فيمايلي:

1-تجنبي غسل شعرك بالماء الساخن جداًحتى لا يفقد ليونته وبريقه.

2-احرصي على عمل حمامزيت للشعر قبل غسله بثماني ساعات.

3-قومي بتدليكفروة الرأس بأطراف أصابعك باستدارة لتنشيط الدورة الدموية.

4-استخدمي الفرشاة في تسريح الشعر مرتين أو أكثر يومياً ممايساعد على تدليك فروة الرأس وتنشيط الدورة الدموية بها.

5- تناولي الأطعمة الغنية بفيتامين "ب" واليود، فهذه الأطعمة تضم الفاكهةالطازجة والخضر والأسماك بجميع أنواعها.

6-إذا كانشعرك من النوع الدهني فابتعدي عن الدهنيات مع مراعاة تناول الأطعمة الغنية بفيتامين "أ" و "ب".

7-العناية بالصحة لها أثر مباشر على صحةالشعر، فإذا كانت صحتك ضعيفة فهذا سيؤثر على صحة شعرك وليونتهوحيويته.

8-دلكي فروة الرأس فهو يفيد كثيراً سواءكان الشعر دهنياً أو جافاً. والطريقة المثلى لتدليك الشعر كالتالي:

- ضعييديك متشابكتين على مقدمة شعرك من الأمام مع الضغط بالكفين على هذه المنطقة.
- ادعكي فروة الرأس من الأمام إلى الخلف تارة ومن الخلف إلى الأمام تارة أخرى ومنالجوانب.
- كرري هذه العملية عدة مرات صباحاً ومساء.

9 -بعد شطف الشعر بماء مضاف إليه ملعقة خل لإزالة ما تبقي من آثار الشامبونشفي شعرك جيدا ثم ابدئي عملية التصفيف ..

10- تجنبيالمبالغة في استعمال الكريمات، وعند اختيار الكريم المناسب استخدمي مشطاً بأسنانواسعة أو فرشاة ليسهل عملية تسليك الشعر بعد غسله ليصبح شعرك أكثر بريقا.

هاله الباشا
كيداهم موهوبه
كيداهم موهوبه
هاله الباشا

انثى

مُساهمةموضوع: رد: اسئلى يا كيداهم عن جمالك وانا ادلك   اسئلى يا كيداهم عن جمالك وانا ادلك I_icon_minitime17/10/2012, 5:20 pm

ايه يا قمرات محدش عايز يستفسر عن اى حاجة انا فى انتظار استفسارتكو yitr
هاله الباشا
كيداهم موهوبه
كيداهم موهوبه
هاله الباشا

انثى

مُساهمةموضوع: رد: اسئلى يا كيداهم عن جمالك وانا ادلك   اسئلى يا كيداهم عن جمالك وانا ادلك I_icon_minitime18/10/2012, 12:00 am

انا فى انتظاركل اسئلتكو فى اى وقت يا قمرات الى محتاجة تعرف اى وصفة واو نوع ميك اب معين او استشارة معينة انا تحت امركم
منار & ساحرة العيون
كيداهم موهوبه
كيداهم موهوبه
منار & ساحرة العيون

انثى
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 13/09/2012
عدد المشاركات عدد المشاركات : 410

مُساهمةموضوع: رد: اسئلى يا كيداهم عن جمالك وانا ادلك   اسئلى يا كيداهم عن جمالك وانا ادلك I_icon_minitime18/10/2012, 10:09 am

هاله الباشا كتب:
انا فى انتظاركل اسئلتكو فى اى وقت يا قمرات الى محتاجة تعرف اى وصفة واو نوع ميك اب معين او استشارة معينة انا تحت امركم

تسلمى يا قمر يا رب و ايه النشاط الجامد فى القسم دة يا ولا
دووووووووم يا رب
منار & ساحرة العيون
كيداهم موهوبه
كيداهم موهوبه
منار & ساحرة العيون

انثى
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 13/09/2012
عدد المشاركات عدد المشاركات : 410

مُساهمةموضوع: رد: اسئلى يا كيداهم عن جمالك وانا ادلك   اسئلى يا كيداهم عن جمالك وانا ادلك I_icon_minitime18/10/2012, 10:20 am

انا كنت عاوزة اسال عن عقدة العقد و رخمه الرخمين الحبوب طبعا

بس انا مش عاوزة كلام نت انا عاوزة تجربه او معلومه لو تعرفى حاجه يعنى انا لما بيطلعلى حبايه كدة كنت بحطلها بيتادين

اسئلى يا كيداهم عن جمالك وانا ادلك Wtfh8py9vrrh

هههههههههه غريبه صح بس حلو ع فكرة بينشف الحبوب جدا دة اختراعى انا دة
و فى كريم فيوسيدرم حلو برضو

و فى مرهم اسمه فيوسيدين

اسئلى يا كيداهم عن جمالك وانا ادلك Fucidin_pomad_k

و فى مرهم جاراميسين هو مضاد حيوى فاعليته اقل شويه من اللى فاتو
بس حلو برضو

اسئلى يا كيداهم عن جمالك وانا ادلك GaramycinOT

المشكله فى ايه بقى ان لما كانت بتطلعلى حبايه بطنشها و لو مثلا خارجه بكرة و لا حاجه اشتغل بالكريمات دى تروح و اخرج عادى طالعلى دلوقتى كام حبايه مش راضين يروحو بالطبل البلدى

انا سمعت ان غارنيه بتاع الحبوب حلو بس مش جربته .... جربتيه او تعرفى حد جربه ؟؟!!

هاله الباشا
كيداهم موهوبه
كيداهم موهوبه
هاله الباشا

انثى

مُساهمةموضوع: رد: اسئلى يا كيداهم عن جمالك وانا ادلك   اسئلى يا كيداهم عن جمالك وانا ادلك I_icon_minitime3/11/2012, 7:25 pm

ايه يابنااااااات فينكوووووو محدش عايز يعرف حاجة
هاله الباشا
كيداهم موهوبه
كيداهم موهوبه
هاله الباشا

انثى

مُساهمةموضوع: رد: اسئلى يا كيداهم عن جمالك وانا ادلك   اسئلى يا كيداهم عن جمالك وانا ادلك I_icon_minitime3/11/2012, 7:29 pm

منار & ساحرة العيون كتب:
انا كنت عاوزة اسال عن عقدة العقد و رخمه الرخمين الحبوب طبعا

بس انا مش عاوزة كلام نت انا عاوزة تجربه او معلومه لو تعرفى حاجه يعنى انا لما بيطلعلى حبايه كدة كنت بحطلها بيتادين

اسئلى يا كيداهم عن جمالك وانا ادلك Wtfh8py9vrrh

هههههههههه غريبه صح بس حلو ع فكرة بينشف الحبوب جدا دة اختراعى انا دة
و فى كريم فيوسيدرم حلو برضو

و فى مرهم اسمه فيوسيدين

اسئلى يا كيداهم عن جمالك وانا ادلك Fucidin_pomad_k

و فى مرهم جاراميسين هو مضاد حيوى فاعليته اقل شويه من اللى فاتو
بس حلو برضو

اسئلى يا كيداهم عن جمالك وانا ادلك GaramycinOT

المشكله فى ايه بقى ان لما كانت بتطلعلى حبايه بطنشها و لو مثلا خارجه بكرة و لا حاجه اشتغل بالكريمات دى تروح و اخرج عادى طالعلى دلوقتى كام حبايه مش راضين يروحو بالطبل البلدى

انا سمعت ان غارنيه بتاع الحبوب حلو بس مش جربته .... جربتيه او تعرفى حد جربه ؟؟!!

هى منتجات غارنيه جميله بس استخدمى احسن الوصفات الطبيعية علشان كل المنتجات ديه فيها كيماويات اكيد هاتبقى مضرة للبشرة
هاله الباشا
كيداهم موهوبه
كيداهم موهوبه
هاله الباشا

انثى

مُساهمةموضوع: رد: اسئلى يا كيداهم عن جمالك وانا ادلك   اسئلى يا كيداهم عن جمالك وانا ادلك I_icon_minitime3/11/2012, 7:40 pm

اسئلى يا كيداهم عن جمالك وانا ادلك 52636094e
(رورو ملكة المنتديات)
كيداهم نشيطة
كيداهم نشيطة
(رورو ملكة المنتديات)

تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 01/11/2012
عدد المشاركات عدد المشاركات : 67

مُساهمةموضوع: رد: اسئلى يا كيداهم عن جمالك وانا ادلك   اسئلى يا كيداهم عن جمالك وانا ادلك I_icon_minitime3/11/2012, 8:20 pm

شكرا لكى موضوع ممتاز
هاله الباشا
كيداهم موهوبه
كيداهم موهوبه
هاله الباشا

انثى

مُساهمةموضوع: رد: اسئلى يا كيداهم عن جمالك وانا ادلك   اسئلى يا كيداهم عن جمالك وانا ادلك I_icon_minitime3/11/2012, 10:25 pm

(رورو ملكة المنتديات) كتب:
شكرا لكى موضوع ممتاز

ميرسى يا قمر لمرورك
هاله الباشا
كيداهم موهوبه
كيداهم موهوبه
هاله الباشا

انثى

مُساهمةموضوع: رد: اسئلى يا كيداهم عن جمالك وانا ادلك   اسئلى يا كيداهم عن جمالك وانا ادلك I_icon_minitime9/11/2012, 1:11 am

ايه يا قمرات انتوووووو فين انا فى انتظار كل اسئلتكوووو yitr
admin
الاداره

الاداره
admin

انثى
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 16/03/2011
عدد المشاركات عدد المشاركات : 1882

مُساهمةموضوع: رد: اسئلى يا كيداهم عن جمالك وانا ادلك   اسئلى يا كيداهم عن جمالك وانا ادلك I_icon_minitime9/11/2012, 1:35 pm

انا عايزة وصفه ترجع حيويه البشره لانى حاسه انها بهتانه ومصفره من غير الميكب
https://kaidahm.ahlamontada.com
هاله الباشا
كيداهم موهوبه
كيداهم موهوبه
هاله الباشا

انثى

مُساهمةموضوع: رد: اسئلى يا كيداهم عن جمالك وانا ادلك   اسئلى يا كيداهم عن جمالك وانا ادلك I_icon_minitime10/11/2012, 7:44 pm

قلبي لربي كتب:
انا عايزة وصفه ترجع حيويه البشره لانى حاسه انها بهتانه ومصفره من غير الميكب

وصفات لإعادة الحيوية إلى البشرة الباهتة

1 - المكونات:

تفاحة متوسطة الحجم مقشورة ومبشورة، ملعقتا طعام من العسل الابيض. يتم مزج التفاحة المبشورة مع العسل لنحصل على ما يشبه العجين. يوضع المزيج على الوجه ويترك لمدة 10 دقائق، ثم يشطف بالماء.

2 - المكونات:

3 ملاعق طعام من مسحوق الطين أو الصلصال الأبيض (متوافر في متاجر المنتجات الطبيعية، أو الصيدليات) ملعقة طعام من الماء، قطرة من زيت الزيتون. يتم مزج المكونات حتى تشكل مزيجاً طرياً متجانساً. يوضع على الوجه الرطب النظيف، يترك لمدة دقيقتين أو ثلاث دقائق قبل إزالته باستخدام قطعة من القطن المغمس بالماء.

قناع قشر البرتقال لانعاش البشرة و اكسابها الحيوية و النضارة

اليكي قناع منعش للبشرة بقشر البرتقال

اليكي مستحضر من قشر البرتقال لانعاش البشرة و اكسابها الحيوية و النضارة.

المكونات :

- قشور ثلاث ثمار من البرتقال .
- 1.7 لتر ماء مغلي .

التحضير والاستعمال :

يغسل القشر ويقطع لأجزاء صغيرة ويوضع فى إناء ويصب فوقه الماء المغلي ويترك لينقع بالماء لمدة ساعتين ثم يصفى المنقوع ويعبأ فى زجاجة .
هذا المستحضر إذا ما استعمل يومياً فإنه يأتي بنتائج طيبة للغاية حيث ينعش البشرة ويكسبها نضارة وحيوية

اسئلى يا كيداهم عن جمالك وانا ادلك
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مواضيع كيداهم المطلوب اغلقها فى كيداهم الجديدة
» شفايفك هي سر جمالك
» استخدمي الملح لابراز جمالك
» كيف تستعيدين رشاقتك و جمالك بعد الولادة؟
» ابرزي جمالك و انسفي أردافك